يلا بنات اشوفكم بصحه وسلامه خلص دوامي بروح البيت
وحشتني نوراتي
بنات مو تنسون ادعوا حق صوت
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ز
24-11-2009 | 02:32 PM
n
24-11-2009 | 03:04 PM
فديتكم بنات عينكم الحلوة F:
الحين خليفان وعموري خطبوها مممممممممم من يزود خخخخخخخخخخ عاد ما حطيتي لنا صورة عماري خليفه شفته وراويته البنيه وحبته ، الحين دور عماري، اي ترا الشرع حلل اربع ههههههههههههاي :adore:
اليوم ما داومت صراحه ما قدرت ما نامت الا عقب الساعه 4 الفجر من الساعه 10 ونص في الليل بدت الصياح تخيلو بس، احس راسي بينفجر من الالم :worn_out:
ينبوع: فديت علاوي اينن الله يحفظه وتشوفينه معرس ان شاء الله
نجود: الحمدلله على سلامتج ، وتتربى فدك في عزكم
الله يسهلها عليج يا صوت وتولدين بالسلامه صج تأخرتي
الحين خليفان وعموري خطبوها مممممممممم من يزود خخخخخخخخخخ عاد ما حطيتي لنا صورة عماري خليفه شفته وراويته البنيه وحبته ، الحين دور عماري، اي ترا الشرع حلل اربع ههههههههههههاي :adore:
اليوم ما داومت صراحه ما قدرت ما نامت الا عقب الساعه 4 الفجر من الساعه 10 ونص في الليل بدت الصياح تخيلو بس، احس راسي بينفجر من الالم :worn_out:
ينبوع: فديت علاوي اينن الله يحفظه وتشوفينه معرس ان شاء الله
نجود: الحمدلله على سلامتج ، وتتربى فدك في عزكم
الله يسهلها عليج يا صوت وتولدين بالسلامه صج تأخرتي
n
24-11-2009 | 04:24 PM
خل احط لكم جلابيتي مالت العيد دام حصاصه رقدت
لونها تركواز تينن في اللبس كشوخيه

لونها تركواز تينن في اللبس كشوخيه

@
24-11-2009 | 05:03 PM
Lolo wo bas;10690458:
هلا بنات صباح الخير شعلومكم اليوم؟؟؟
نور ما شاء الله عليها بنيتنا حصاصي الله يخليها لج وتجوفينها عروس ها تعطينها احد ترى عموري اولى وهو حليو ورشيق وكل البنات يتمنونه ههههههههههه تخيلي عاد
زهور وبطة وتهاني هلا صباح الانوار
ام فروس ان شاء بطرشلج الصور بس خل ارجع شقتي لان الحين انا صار لي اسبوع في بيت البابا لان زوجي مسافر وبيرجع الخميس ان شاء الله الله يرجعه لي بالسلامة
وشخبار فروس غيريله الحليب احسن مع ان انا استعمل بيبيلاك حق عموري ما صار واشتكى من الامساك الحمدلله بس يمكن من واحد لواحد تفرق
البيان ان شاء بحط صورته بس مثل ما قلت لمن ارجع شقتي
يلا بنات ننتظر ثيابكم انا هالعيد مالي بارض كلش اشتري شي بلبس عباية عندي ما البسها الا في المناسبات والباقي في عندي ثياب وايد مو ملبوسة
هلا خيو اوكي انا انتضر .. وعن الحليب ما في فايدة اغيره الحين لان ما باقي شي ويكمل السنه واعطيه النيدو !
ينبوعُ الحب;10690579:حصة تجنن ربي يخليها
صلوا عالنبي وقولوا ما شاء الله
صورة ولدي علاوي
اوووووويه عليه يهبل فديته .. الله يحفظه ويخليه :L:
nujood;10690853:
صباح الخير
بنات حبيت اخبركم اني الحمد لله ولدت وجبت فدك
الف الحمد لله ع السلامه ,, تتربى بعزج فدك F:
nooral9ba7;10692419:
خل احط لكم جلابيتي مالت العيد دام حصاصه رقدت
لونها تركواز تينن في اللبس كشوخيه
روووووعه ،،ملبوس العافيه ان شاء الله .. فديتها حصوصه اتينن حدها كيووووته :adore:
@
24-11-2009 | 05:03 PM
يلا بناااااااااات اجوفكم في الليل
@
24-11-2009 | 05:06 PM
الالاااي وناسه
دشيت اجوف موضوع صور شقتي الا حاطين لي احساس بالديكور وومشاركة مميزة استانست خخخ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=462943
دشيت اجوف موضوع صور شقتي الا حاطين لي احساس بالديكور وومشاركة مميزة استانست خخخ
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=462943
n
24-11-2009 | 05:35 PM
ام فروس: عيونج الحلوة حبيبتي
&
24-11-2009 | 08:31 PM
عمري حصاصي
تهبل
الله يخليها ليكم ان شاء الله
ياعلي على علاوي
يجنن ماشاء الله
الله يحفظه ليكم ينبوع
الحمدلله على السلامة نجود
وتتربى فدك في عزكم
بنات كلش مافي اخبار عن صوت؟؟؟
زهور طرشي لي صور بنتش وبحطهم لش في المنتدى:thumbs_up:
تهبل
الله يخليها ليكم ان شاء الله
ياعلي على علاوي
يجنن ماشاء الله
الله يحفظه ليكم ينبوع
الحمدلله على السلامة نجود
وتتربى فدك في عزكم
بنات كلش مافي اخبار عن صوت؟؟؟
زهور طرشي لي صور بنتش وبحطهم لش في المنتدى:thumbs_up:
@
24-11-2009 | 09:58 PM
م ل ل
&
25-11-2009 | 12:02 AM
بالنيآبة عن جميع عرآئس آليمن آقول لكم..~
ت
25-11-2009 | 01:19 AM
ينبوعُ الحب;10690634:تسلمين تهاني الله يبلغنا ويبلغش إن شاء الله في حمود
ان شاء الله يارب ويبلغش في علاوي القمر
ت
25-11-2009 | 01:22 AM
زهورحلوه;10690744:
اللهم صلي على محمد وال محمد شحلاته علاوي ينبوع الله يخلي لش
تهاني خيوه انتين ويا الغازات واني نور مسكينه الزكام والبلغم الي في صدرها ذبحها تعور قلبي والمستشفى ما يسسون شي عدل ليها
حتى الحليب ترجعه ويا الاكل الي اعطيه اياها :thumbs_down:
ما تشوف شر نوارة ، اي تصدقين خيو واني بعد اقول وديته حق دكتورته وعطتني اليه القطرات قلت اليها عطيتيني اياه من قبل وما فاد واليوم وديته حق دكتورة نادية الشراوي مالت اطفال وعطتني اليه دوا وان شاء الله يصير احسن
ت
25-11-2009 | 01:23 AM
nujood;10690853:
صباح الخير
بنات حبيت اخبركم اني الحمد لله ولدت وجبت فدك
هلا عمري نجود الف الحمدالله على سلامتش وتتربى فدك بعزش وعز ابوها
ت
25-11-2009 | 01:26 AM
بنات اليوم احتفلت ويه زوجي بمناسبة عيد ميلاده وكل الأفكار الي سويتها ضبطت وكاان كل شي مرتب وحلو والأحلى من بدال ما اعزمه اني عزمني بس قلت اليه اني حاجزة في النوفوتيل وخاطري نحتفل هناك وصدق استانسنا حتى اول ما جابوا الكيكه حطوا اليه اغنية الى العيد ميلاد وهو استحمق يقول جه انا جاهل هههههههه المهم يوم ما يتنسى ويه بو حماده....
!
25-11-2009 | 01:28 AM
سلام
وحشتوووني
نور الصباح بالعافية كلش حلوة الجلابية
وحشتوووني
نور الصباح بالعافية كلش حلوة الجلابية
!
25-11-2009 | 01:30 AM
تهاني العروسة;10695657:
بنات اليوم احتفلت ويه زوجي بمناسبة عيد ميلاده وكل الأفكار الي سويتها ضبطت وكاان كل شي مرتب وحلو والأحلى من بدال ما اعزمه اني عزمني بس قلت اليه اني حاجزة في النوفوتيل وخاطري نحتفل هناك وصدق استانسنا حتى اول ما جابوا الكيكه حطوا اليه اغنية الى العيد ميلاد وهو استحمق يقول جه انا جاهل هههههههه المهم يوم ما يتنسى ويه بو حماده....
الله يدوم عليكم السعادة يارب و يخلي حمود
!
25-11-2009 | 01:33 AM
افففففف بقوم انيمهم :(
ت
25-11-2009 | 01:37 AM
والحين هو نام واني جيت ادردش وياكم شوي لأن حماده قاعد يلاعب عشان انيمه وحشني اليوم ولدي من عقب الصلاة طلعتنا ما رجعنا الا الساعة 12
ت
25-11-2009 | 01:40 AM
! أنثى !;10695679:
الله يدوم عليكم السعادة يارب و يخلي حمود
هلا عمري انثى، ان شاء الله حبيبتي تسلمين يا ام الساده
*
25-11-2009 | 01:42 AM
السلام عليكم..
البيان رحت الستي امس واليوم ماجفتش هااااااااا وينش منخشة ترى اني رحت اليوم بدون عموري متعمدة عن لا تعرفيني عفر استحي:o بس امس رحت ويا عموري والبابا ماجفتينا;)
الف مبروك وتستاهلين السلامة خيوو ربي يخلي فدك ويبلغكم فيها عرووسة:)
اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي القمرررررر ربي يخليه لح النتفه كأنه مايشابهج لو لانه امغمض فديته القمر بوسيه نيابه عني;)
ما شاء الله عليه حصوصة قمررررررررر ربي يخليها الامورة;) ماتجوف شر هذي فترة وبتعدي ان شاء الله اكو عموري بعد كان يعاني من الاسهال لمدة اسبوع وشي متواصل تقريباً بدون مبالغة حتى وزنه احسه نقص على عمري كل بسبة هالاسنان :sick::( الله يساعدهم ويساعدنا خيوو
نور حبيبتي الا بقولج بكم شريتين الكورة صار خاطري فيها اني العبها ويا عموري :celebrate::lol:>>الرمز اللي تحبه دمووووعة ههههه
واااااااايد حلووة ونعومي حدها ملبووس العافية ام حصوص ونوم الهنا للحلوة:)
يارب على طول ايامكم اعياد واحتفالات و للجميع ان شاء الله ربي يخليكم لبعض خيوو شخبارج وشخباره حمادة؟؟
بناااااااااات هااااا مافي اخبار عن صوووووت على عمري للحين ويا آلام الطلق تعاني؟!! ربي يسهل عليها ويرزقها بساعة فرررج ميسرة وطبيعية يارب:)
البيان رحت الستي امس واليوم ماجفتش هااااااااا وينش منخشة ترى اني رحت اليوم بدون عموري متعمدة عن لا تعرفيني عفر استحي:o بس امس رحت ويا عموري والبابا ماجفتينا;)
nujood;10690853:
صباح الخير
بنات حبيت اخبركم اني الحمد لله ولدت وجبت فدك
الف مبروك وتستاهلين السلامة خيوو ربي يخلي فدك ويبلغكم فيها عرووسة:)
ينبوعُ الحب;10690579:حصة تجنن ربي يخليها
صلوا عالنبي وقولوا ما شاء الله
صورة ولدي علاوي
اللهم صل على محمد وآل محمد يهبل علاوي القمرررررر ربي يخليه لح النتفه كأنه مايشابهج لو لانه امغمض فديته القمر بوسيه نيابه عني;)
nooral9ba7;10689362:
البيان: تامرين عليهم الالعاب؟ والله صراحه مريحيني ساعات اخليها تلعب فيهم وانا اقضي اشغالي وارتب المكان، الكوره خذتها من فرع جيان تطلع صوت ايضحك وي وي وي وي وي
ما شاء الله عليه حصوصة قمررررررررر ربي يخليها الامورة;) ماتجوف شر هذي فترة وبتعدي ان شاء الله اكو عموري بعد كان يعاني من الاسهال لمدة اسبوع وشي متواصل تقريباً بدون مبالغة حتى وزنه احسه نقص على عمري كل بسبة هالاسنان :sick::( الله يساعدهم ويساعدنا خيوو
نور حبيبتي الا بقولج بكم شريتين الكورة صار خاطري فيها اني العبها ويا عموري :celebrate::lol:>>الرمز اللي تحبه دمووووعة ههههه
nooral9ba7;10692419:
خل احط لكم جلابيتي مالت العيد دام حصاصه رقدت
لونها تركواز تينن في اللبس كشوخيه
واااااااايد حلووة ونعومي حدها ملبووس العافية ام حصوص ونوم الهنا للحلوة:)
تهاني العروسة;10695657:
بنات اليوم احتفلت ويه زوجي بمناسبة عيد ميلاده وكل الأفكار الي سويتها ضبطت وكاان كل شي مرتب وحلو والأحلى من بدال ما اعزمه اني عزمني بس قلت اليه اني حاجزة في النوفوتيل وخاطري نحتفل هناك وصدق استانسنا حتى اول ما جابوا الكيكه حطوا اليه اغنية الى العيد ميلاد وهو استحمق يقول جه انا جاهل هههههههه المهم يوم ما يتنسى ويه بو حماده....
يارب على طول ايامكم اعياد واحتفالات و للجميع ان شاء الله ربي يخليكم لبعض خيوو شخبارج وشخباره حمادة؟؟
بناااااااااات هااااا مافي اخبار عن صوووووت على عمري للحين ويا آلام الطلق تعاني؟!! ربي يسهل عليها ويرزقها بساعة فرررج ميسرة وطبيعية يارب:)

